الكلفة البيئية والمالية

 

 ما ستقرأه الآن ليس خيالا علميا: مواد بناء صديقة للبيئة + مواد بناء عالية الجودة + مواد بناء منخفضة التكلفة

خلق التناغم ما بين الطبيعة والبنيان بات حاجة يتطلبها كوكبنا الذي نعيش فيه.. وهذا التناغم بالنسبة لنا ليس مجرد مجرد مبدأ وشعارات نطلقها.. إنما هو أسلوب حياة وفن يشكل هويتنا وهوية مشاريع عملائنا. نحن جادون في التعامل مع الطبيعة.. لأنها هبة الله لنا.. وأقل ما يمكننا فعله من أجلها هو الرفق بها والحفاظ عليها.. وفي نفس الوقت نريد أن نقدم لكم (في سيتادل) قيمة تساوي ما تدفعونه من أموال.. لتحصلوا على البيئة المثالية بالسعر المناسب.

كيف يكون مشروعك أقل كلفة على البيئة.. وأقل كلفة على ميزانيتك؟

كيف يمكننا تحويل بيئة صناعية مكونة من (الكونكريت).. إلى حديقة حية لها إحساس الخارج؟ بث الحياة في المكان هو تخصصنا.. لنجعل من يرتاد أماكنكم التي نعمل عليها يعيش تجربة حقيقية مع الطبيعة.

-طريقتنا بسيطة جدا كبساطة الطبيعة:

١. نستخدم مواد طبيعية التكوين

٢. نستخدم مواد معاد تدويرها

٣. نستخدم مواد غير سامة

٤. نجدد أثاثك المستعمل ليتحول إلى عمل فني.

فبذلك نحن نستخدم ما تنتجه لنا الطبيعة.. ونخفف العبء على الطبيعة بإعادة التدوير وتقليل القمامة.. ولا نسمم الأجواء أو الأرضيات أو الحيطان بأصباغ سامة.. ونجدد أثاثك باحتراف ولن تحتاج إلى شراء أثاث جديد. أضف على ذلك أن كلفة صيانة هذه المواد على المدى بعيد منخفضة جدا مقارنة بغيرها.

نحرص في (سيتادل) كل الحرص على جودة المواد ومدى ملاءمتها لبيئتنا .. ونراعي كلفتها المعقولة جدا.. لتوائم ميزانيتك.. والنتيجة.. بناء صديق للبيئة.. بسعر مناسب. الرأي الشائع يظن أن كل ما هو صديق للبيئة.. يندرج في خانة الترف أو التكلفة العالية.. ولكننا أخذنا على عاتقنا إثبات عكس ذلك. وتوعية عملائنا والسوق الكويتي أيضا من مهامنا الرئيسية.. لنصل إلى قاعدة عملاء واعية ومسؤولة.. فرفع جودة الحياة عبر رفع جودة الأماكن هو أقل ما يمكن تقديمه للبيئة ولعملائنا. المواد الصديقة للبيئة مواد غير معقدة.. وتكلفة إنتاجها أقل من غيرها.. وعمرها الافتراضي أطول.. بل أن كلفة صيانتها قليلة التكلفة نسبة إلى غيرها من المواد (الغير) صديقة للبيئة..

Add your Comment